fbpx

تعرف على افضل 5 طرق لـ زيادة متابعين تويتر

زيادة متابعين تويتر

هل لديك حساب على منصة تويتر؟ هل ترغب في زيادة متابعين تويتر؟  هناك الكثير من الأشخاص يعملون على إنشاء حسابات سواء حسابات تجارية أو شخصية بغرض الربح منها ولكنهم يعانون من مشكلة إيجاد المتابعين لهم بسهولة، ويرجع ذلك لعدم قدرتهم على التسويق لتلك الحسابات الإلكترونية عبر منصة تويتر، ولذلك نجد كثرة البحث عن كيفية زيادة متابعين تويتر.

يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها زيادة متابعين تويتر سواءً للحسابات الشخصية او الحسابات التجارية. لذلك في هذا المقال سوف نتحدث عن بعض الطرق لـ زيادة متابعين تويتر سواءَ للربح من الانرتنت او لزيادة المبيعات او لتوسيع الحسابات الشخصية. تابع معنا هذا المقال لتتعرف عن تلك الطرق.

تزويد متابعين تويتر

زيادة متابعين تويتر

هناك الكثير من الطرق التي يبحث عنها منشئي محتوى تويتر من أجل زيادة متابعين تويتر مجانا باإضافة الى زيادة المتابعين من خلال الإعلانات الممولة، ويمكننا التعرف على تلك الطرق من خلال الآتي:

أولا: (جوائز عينية): عمل جوائز عند تقديم الصفحة أو الحساب كاقتراح للإعجاب به، ويتم ذلك من قبل الشركات والماركات التجارية بهدف تفعيل الربح وجذب عدد كبير من المتابعين خلال فترة قصيرة.

ثانيا: (الترويج للمنشورات): ويتم ذلك من خلال مشاركة المنشورات للصفحة عبر الصفحات الأخرى الرائجة من خلال الاتفاق معها، مما يزيد احتمالية مشاهدة المستخدمين لصفحتك بنسبة أكبر، وبالتالي يزداد عدد متابعيك من كل مكان وبجميع الفئات المختلفة. أيضاً نشر الحساب عند أحد المؤثرين يساعد في زيادة المتابعين بشكل سريع. لكن يجب ان يكون المؤثرين من نفس مجال عملك حتى تكون النتيجة فعالة أكثر.

ثالثا: (الاستعانة بالمواقع الأخرى): يمكن الاعتماد على موقع زيادة متابعين تويتر مجانا، حيث تهدف تلك المواقع إلى انتشار المنشورات والمقالات الخاصة بها، فيمكنك التواصل معهم من أجل الإعلان عن صفحتك أو حسابك وبذلك ستتمكن من الانتشار بشكل سريع وزيادة متابعين تويتر دون الحاجة إلى دفع أي أموال بغرض الترويج، ومن الجدير بالذكر أن تلك المواقع تتميز بسرعة الاستجابة معها، حيث يرى الكثير من الأشخاص أن المواقع الإلكترونية مصادر مضمونة عند عرضها أي حسابات.

رابعا: (إنشاء الهاشتاقات): في عصرنا الحديث أصبحت معظم الأخبار اليومية عبارة عن تريند، ويمكنك وبكل سهولة الاستفادة من مختلف عناوين التريند من خلال عمل هاشتاقات تويتر مناسبة لها وربطها بصفحتك لجعلك المنشئ الأول بها، وبذلك ستتمكن من الحصول على ملايين المتابعين خلال فترة بسيطة بالمقارنة مع الطرق الأخرى التي لن تحصل منها على المتابعين بشكل سريع.

خامساً: (الاعلانات الممولة): الاعلانات الممول من أسرع الطرق في زيادة متابعين تويتر وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي. لكنها من الطرق المدفوعة وحيث انه كلما انفقت أكثر على الاعلانات المملوة كلما حصلت على نتائج افضل.    يتم زيادة المتابعين من خلال استخدام اعلانات تويتر و من خلال تفعيل الهاشتقات الجديدة من أجل جذب المتابعين من خلال حملات إعلانية أو منشورات مروجة لفكرة أو منتج معين بطريقة احترافية. تعرف على الطريقة الاحترافية لعمل إعلان تجاري بالصور

خطوات تزويد عدد المتابعين على تويتر

زيادة متابعين تويتر

هناك بعض الخطوات التي بمجرد تطبيقها ستتمكن من زيادة متابعين تويتر، ويمكننا إلقاء الضوء على تلك الخطوات من خلال ما يلي:

1- قم بالتحسين من مستوى ملفك الشخصي

ويتم تحسن مستوى الملف الشخصي من خلال ذكر الخبرات إذا كان حساب شخصي أو إذا كان حساب تجاري عليك الاهتمام بتوثيقه وربط باقي الحسابات الخاصة به على مختلف المنصات الاجتماعية الأخرى، بالإضافة إلى عرض مختلف الوسائط التي توضح هوية صاحب الحساب أو طبيعة العمل المروج له عبر الحساب أو الصفحة بشكل عام.

2- قم باستخدام الوسائط المتعددة

إن استخدام جميع أنواع الوسائط مثل الصور والفيديوهات سيعمل على ترويج صفحتك وحسابك بسرعة كبيرة، حيث يفضل المستخدم بشكل دائم مشاهدة تلك المقاطع والصور عن قراءة أي منشور، ولذلك عليك بالاهتمام بجودة ما تقوم بنشره من وسائط وأن تقوم بعمل ذلك بشكل يومي لضمان ترويج الحساب بشكل سريع. قم بالتركيز على نشر الفيديوهات فإنها أكثر تأثيراً في الجمهور.

3- قم بتخصيص صورة شخصية مثالية

إذا كان حسابك شخصي فعليك بوضع صورة تعبر عن شخصيتك حتى يتفاعل معها متابعيك وتعمل على جذب المزيد منهم لك، أما إذا كان حساب تجاري فعليك الاهتمام بعلامتك التجارية الخاصة ووضعها كصورة شخصية للحساب من أجل ترويجه. حي ثأن الصور الشخصية تعكس طبيعة المجال وتعكس صفات صاحب الحساب. لذلك نجد ان حسابات ترتير التي تعتد على ترويج الحسابات الشخصية تحتوي على صورة شخصية رسمية لصاحب الحساب.

4- نشر فيديو واحد يومياً

إذا استطعت أن تقوم بنشر فيديو واحد يومياً فستكون الأقرب فعلياً لتزويد عدد متابعيك إلى مليون متابع خلال شهر واحد، وذلك لقدرة ذلك النوع من المنشورات على جذب المستخدمين من كل مكان في العالم، ولا شك أن ذلك يتم مع استخدام تويتر هاشتاق أيضاً. حيث ان المحتوى المرئي أكثر انتشاراً من المحتوى النصي. كما ان 85% من الشركات تستخدم الفيديوهات في التسويق لعلامتها التجارية.

5- محتوى مميز غير مقلد

عليك الاهتمام بجودة محتواك لدرجة كبيرة من خلال الإبداع المستمر وعدم تقليد الآخرين في طريقة عرضهم لنفس المحتوى، ولا شك أن ذلك سيضمن لك جماهيرية ومحبين بأعداد كبيرة، ومن حقك هنا استخدام الكثير من الطرق والوسائل بشرط بقاء محتواك خاص بك وغير متعلق بأي محتوى آخر. مما لاشك فيه أن المحتوى هو الجزء المهم في عملية الترويج والتسويق. كما ان الجمهور يبحث عن محتوى مميز وجذاب لمتابعته. لذلك اجعل محتواك مميز وابداعي وتفوق به على منافسيك.

6- قم بتثبيت المنشور الأفضل لك والأكثر تفاعلاً

في حالة حصول أحد منشوراتك على نسبة عالية من التفاعلات والتعليقات عليك بتثبته أعلى الصفحة الخاصة بك، حتى يراه كل من يقوم بزيارة حسابك ويعمل على متابعتك لما رآه من تفاعلات بنسبة كبيرة على ذلك المنشور، ومن الجدير بالذكر أن أكبر الماركات التجارية تعمل على ذلك بشكل دائم على جميع حساباتها بمختلف المنصات الاجتماعية.

7- مشاركة حسابات أخرى

يمكنك الاعتماد في ترويج حسابك على مشاركة أحد الشخصيات المحببة لدى جماهير كثيرين من الأشخاص، مما يعمل على جذبك للكثير من الفئات إلى حسابك أيضا وستتمكن من جني التفاعلات خلال وقت قياسي.

نصائح لترويج حسابك على تويتر

زيادة متابعين تويتر

مع التطور التكنولوجي الذي نشهده حالياً أصبح بإمكان الجميع الحصول على الربح بسهولة من خلال ترويج حساب شخصي أو تجاري خاص به، وتعتبر منصة تويتر أحد أهم المنصات الاجتماعية التي تجني ملايين التفاعلات بشكل يومي من جميع الدول، حيث يكثر عليها المستخدمين والمتابعين، ولذلك من خلال نشر اعلان تويتر ستتمكن من الحصول على نسب مهولة من المتابعين خلال فترة بسيطة، ولكن يتم ذلك وفق تطبيقك مجموعة من النصائح الهامة من أجل تزويد متابعيك، ويمكننا التعرف على تلك النصائح من خلال الآتي:

أولًا: يمكن زيادة متابعين تويتر من خلال استغلالك لجميع الأحداث الجارية من خلال نشر منشور لذكر رأيك أو لتوضيح فكرة معينة، مما سيزيد من نسب التفاعل الخاصة بك وخلال فترة قصيرة. كما يمكن نشر منشور لسؤال المتابعين عن رأيهم في منتج معين او في علامة تجارية معينة. هذه الطريقة هي من أفضل الطرق للتفاعل مع الجمهور وكسب ثقتهم.

ثانيًا: الحرص على استغلال عدد المتابعين لديك من خلال حثهم على التواصل معك أو التفاعل مع منشوراتك وما تقوم بنشره ولكن بشكل منمق وليس مع ظهور الإلحاح حتى لا تقلل من قيمة ما تعرضه من محتوى عبر صفحتك أو حسابك بشكل عام. اي بجب عليك التفاعل مع الجمهور وكسب ثقتهم وأخذ أرائهم بعين الاعتبار.

ثالثًا: اختيار الوقت الأنسب للنشر حيث هناك بعض الأوقات التي يفضل فيها النشر عبر المنصة لتفاعل الكثير من المستخدمين فهيا . يتم معرفة اوقات نشر المنشورات من خلال التحليلات الموجودة في منصة تويتر. حيث يتم تزوديك بمعلومات عن الاوقات التي يتفاعل بها الجمهور مع منسوراتك. يجب الالتزام بهذه الاوقات واستمرار النشر فيها حتى لاتخسر جمهورك.

رابعًا: من أهم خطوات زيادة متابعين تويتر هي إعادة نشر المنشورات التي تم حصولك منها على تفاعلات كبيرة، وبذلك ستتمكن من استغلال المحتوى المنشور لديك على صفحتك أكثر من مرة دون الحاجة لإنشاء المزيد من الفيديوهات والصور.

خامسًا: عليك باستخدام الهاشتاقات في منشوراتك من أجل زيادة متابعين تويتر بشكل سريع، ولكن عليك استخدامها بشكل صحيح وذلك من خلال وضع الهاشتاق المناسب لطبيعة المنشور، فعلى سبيل المثال إذا كنت تعلن عن حذاء جديد فعليك باستخدام الهاشتاقات التالية (#حذاء – #أحذية_جديدة – #shoes – موضة الشتاء) وغيرهم الكثير من الهاشتاقات المناسبة لطبيعة منشورك على تويتر. كما يوجد العديد من المواقع والادوات التي تساعد في معرفة أكثر الهاشتاقات استخداماً. بالاضافة الى ان هذه المواقع تساعدك في انشاء الهاشتاقات المناسبة لمنشورك.

سادسًا: من أهم الأسباب الفعالة التي ذكرها أهم مستخدمي تويتر من أجل زيادة متابعين تويتر هي استخدام أدوات تويتر المجانية، ومن الجدير بالذكر أن تلك الأدوات تساهم بشكل كبير في تحسين الشكل العام لصفحتك وحسابك، كما تحسن من ظهورك في نتائج البحث بتويتر، وبذلك تضمن ملايين المتابعين دون عمل أي منشور إعلاني مروج ومدفوع.

الخاتمة

منصة تويتر من أهم المنصات وأكثرها استخداماً وخاصة في دول الخليج من المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وغيرها. كما ان منصة تويتر من المنصات الرسمية والتي تُستخدم بكثرة في مجال الاعمال. لذلك نجد ان العديد من أصحاب الأعمال يسئلون عن طرق زيادة متابعين تويتر.

لذلك خصصنا هذا المقال وذكرنا اهم الطرق المناسبة لـ زيادة متابعين تويتر سواءً الطرق المجانية او الطرق المدفوعة. كما ذكرنا خطوات تزويد عدد المتابعين على تويتر وقدمنا نصائح لترويج حسابك على تويتر. زيادة المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي مهم جداً سواءً للحسابات الشخصية او للحسابات التجارية.

 

للتسجيل في دوراتنا

اشترك بالقائمة البريدية لتصلك كافة الاخبار عن إيكواديمي
و افضل العروض و الدورات المجانية

[sibwp_form id=2]

اقرأ أكثر ...

× عندك استفسار ؟