fbpx

مزايا وعيوب برنامج افلييت نون للتسويق بالعمولة 2022

افلييت نون

افلييت نون هي اكثر المنصات العربية استخداماً في المملكة العربية السعودية بنسبة 48% حيث تعتبر من اشهر منصات التسويق بالعمولة. موقع نون من المتاجر الشهيرة والتي تضم عدد كبير من المنتجات من مختلف الاصناف. حيث يمكنك الحصول على ما تريده من الملابس والاجهزة والالكترونيات والمنتجات الصحية وغيرها.

تحدثنا في مقالات سابقة عن التسويق بالعمولة وعرضنا 6 خطوات لتصبح مسوق بالعمولة محترف وعن افضل 5 مواقع تسويق بالعمولة. الان في هذا المقال سوف نتعرف على واحدة من اشهر برامج التسويق بالعمولة وهو برنامج افلييت نون. من الجدير بالذكر ان مزايا برنامج افلييت نون تفوق عيوبه بكثير ولكن من الطبيعي وجود بعض العيوب والتي لا تؤثر على نجاح هذا البرنامج الرائع. لذلك في هذا المقال سوف يتم التركيز على اهم مزايا وعيوب برنامج افلييت نون.

ما هو برنامج افلييت نون؟

برنامج افلييت نون احد برامج التسويق بالعمولة الذي يضم اكثر من 20،00،000 منتج في مختلف الدول العربية والاوروبية. من اشهر الدول العربية التي تدعم التسويق بالعمولة نون هي الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية والسعودية ومصر.

يعمل برنامج نون افلييت على نظام الحصول على عمولة مقابل كل عملية بيع لأي منتج من المنتجات المعروضة على موقع نون. حتى تتمكن من الربح عن طريق برنامج افلييت نون, كل ما عليك هو الانضمام لـ برنامج نون للتسويق بالعمولة لتحصل على روابط المنتجات. بعد حصولك على روابط المنتجات يمكنك الترويج لها من خلال عرضها في مدونتك او موقعك الالكتروني او حتى حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

طريقة التسجيل في نون افلييت

 

افلييت نون

الانضمام في برنامج التسويق بالعمولة نون يكون من خلال انشاء حساب على موقع عرب كليكس Arab Clicks. عرب كليكس هو احد اشهر مواقع التجارة الالكترونية الذي يضم العديد من منصات التسويق بالعمولة  مثل نون, امازون السعودية والامارات, علي اكسبرس, شي ان افليت, نمشي, جيرست و أي هيرب للتسويق بالعمولة.

عرب كليكس تغطي معظم دول مجلس التعاون الخليجي كما يجمع بين مجموعة من اصحاب العلامات التجارية والتجار والبائعين. يضم موقع عرب كليكس مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. اقراْ مقال التسويق بالعمولة نون | من البدايه حتى الاحتراف 2021 لتتعرف على طريقة التسجيل في موقع عرب كليكس Arab Clicks

خطوات التسجيل في افلييت نون

1- تسجيل الدخول الى موقع عرب كليكس من خلال ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور

2- الانتقال الى لوحة التحكم في موقع عرب كليكس وستظهر لك البرامج التابعة لموقع عرب كليكس

3- قم باختيار برنامج افلييت نون واختر البلد التي تريد التسويق فيها

4- يجب عليك الموافقة على الشروط والبنود للانضمام في برنامج التسويق بالعمولة نون

5- قم بالنقر على Request Approval في اعلى الصفحة

6- سوف يصلك ايميل عبر البريد الالكتروني بعد اسبوعين بالموافقة على طلبك للانضمام بالبرنامج وسوف يكون مرفق بالايميل كود الخصم الذي سوف تستخدمه للترويج للمنتجات

7- يمكنك الان البدء في العمل كمسوق بالعمولة والتسويق للمنتجات في موقع نون افلييت للحصول على العمولة

مزايا برنامج افلييت نون

 

افلييت نون

كما ذكرنا في بداية هذا المقال برنامج noon افلييت احد برامج التسويق بالعمولة الذي يساعد على كسب المال والربح من الانترنت وله العديد من المزايا والفوائد ومن اهمها:

1- الحصول على عمولة عالية

يعتمد برنامج افلييت نون على نظام الحصول على عمولة عند كل عملية بيع  ونسبة العمولة في كلاً من السعودية والامارات هي 4.8 دولار لكل عملية بيع. أي انه سوف تزيد الارباح عندما تزيد عمليات البيع. لذلك فإن برنامج افلييت نون فرصة رائعة لكسب المال اذا تم الترويج للمنتجات بشكل جيد. يمكنك من خلال الانضمام الى برنامج افلييت نون تحقيق الدخل السلبي.

2- تدعم كوبونات الخصم

أهم مايميز برنامج افلييت نون هو وجود كوبونات الخصم وهي فسائم شرائية يتم عرضها على الجمهور للحصول على المنتجات بسعر اقل. كوبونات الخصم تعمل على تشجيع العملاء على الشراء وبالتالي سوف تزيد المبيعات وتزيد العمولة. حتى تتمكن من الحصول على كوبونات خصم نون يجب عليك اولاً الانضمام الى برناج افلييت نون كما ذكرنا سابقاً. ثم قم بإرسال رسالة الى  comms@noon.com لطلب كود الخصم. بعد ارسال البيانات المطلوبة سوف يتم ارسال مود الخم عبر الايميل.

بعد حصولك على كوبون الخصم سوف تحصل على خصم 10% عند الاستخدام الاول للكوبون ثم خصم 5% عند الاستخدام مرة اخرى. بالاضافة الى كوبونات الخصم فإن التسويق بالعمولة نون يقدم مكافئات كل شهر للمسوقين الجدد في برنامج افلييت نون. ماذا تنتظر!! انضم الى برنامج افلييت نون واحصل على مدفوعات ومكافئات نقدية مذهلة.

3- لا تحتاج الى رأس مال

اهم مزايا برنامج افلييت نون هو انك لا تحتاج لرأس مال عند البدء به. كل ما عليك هو الانضمام في التسويق بالعموله لموقع نون والبدء بالترويج للمنتجات.  وبالتالي انت لا تحتاج الى شراء بضاعة وبيعها حيث ان جميع المنتجات سوف تكون موجودة في موقع نون. مهمتك الاساسية هي الترويج لهذه المنتجات لكي تحصل على العمولة. تذكر انه كلما زادت مبيعاتك, كلما زادت نسبة العمولة وزادت ارباحك.

4- لا تحتاج الى خبرة في التجارة

البيع بالعمولة نون ليس كأي مشروع تجاري يحتاج الى خبرة في التجارة وانشاء المشاريع. على العكس تماماً في التسويق بالعمولة نون يمكنك البدء في مشروعك الخاص وكسب المال دون الحاجة الى خبرة. كل ما ستحتاج اليه هو مهارة التسويق. انت فقط تحتاج الى التسويق للمنتجات حتى تتمكن من بيعها وتحقيق الربح.

5- لا تحتاج الى تكاليف تشغيلية

عند الانضمام الى التسويق بالعموله من نون انت لا تحتاج الى أي تكاليف اضافية ولا تحتاج الى تكاليف تشغيلية مثل ايجار مكان او رواتب موظفين او غيرها من التكاليف المطلوبة في أي مشروع تجاري اخر. حيث ان نظام التسويق بالعمولة نون يعتمد على البيع عبر الانترنت, اذن يمكنك بدء العمل وانت في منزلك ودون أي تكاليف اضافية.

6- لا توجد مخاطرة

الميزة الرائعة في برنامج افلييت نون انه لا يوجد مخاطرة حيث انك لا تمتلك المنتجات وبالتالي لن تتحمل أي مسؤولية في شحن وتخزين وتوصيل المنتجات . مهمتك فقط هي اقناع العملاء بالمنتجات وستقوم العلامات التجارية بإيصالها الى العملاء. انت لا تحتاج الى وجود مستودعات لتخزين البضاعة كما انك غير مسؤول عن تلف البضاعة او تأخر تسليمها.

7- تعتبر مصدر ثانوي للدخل

انظر الى هذه الميزة الرائعة في برنامج افلييت نون وهي انك لست بحاجة الى ترك وظيفتك الحالية او التفرغ التام عند انضمامك الى التسويق بالعمولة نون. على العكس تماماً وخاصة في بداية الطريق يمكنك البدء في التسويق بالعمولة في اوقات الفراغ او بعد الانتهاء من الدوام. وبالتالي سوف تحصل على دخل اضافي دون الحاجة الى ترك وظيفتك.

8- المرونة في العمل

بالاضافة الى جميع المزايا التي ذكرناها في الفقرات السابقة, التسويق بعموله نون يمتلك خاصية المرونة بالعمل. حيث انك لا تحاج الى الخروج كل يوم من المنزل والذهاب الى العمل. كل ما تحتاجه جهاز لابتوب وانترنت وابدأ العمل اينما شئت وحيثما شئت. كما انه في برنامج افلييت نون انت مدير نفسك ولا تتلقى أومر من احد.

9- تنوع المنتجات

لعل من اهم المزايا التي تميز موقع نون افلييت عن غيره من مواقع التسويق بالعمولة هو التنوع الكبير في المنتجات.  يضم موقع نون اكثر من 20،00،000 منتج في مختلف المجالات ومن افضل منتجات العلامات التجارية. التنوع في المنتجات سوف يساعدك كـ مسوق بالعمولة على اختيار المنتج المناسب لك والذي يمكنك ترويجه وتسويقه.

يضم موقع افلييت نون منتجات من مختلف العلامات التجارية مثل Samsung و Calvin Klein و Reebok و Intex و Pampers و Nestle و Ken-wood و BOSCH وغيرها الكثير. كما ان جودة المنتجات تعتبر في الدرجة الاولى في نون التسويق بالعمولة.

10- لا تحتاج الى خدمة العملاء

في نظام التسويق بالعمولة نون انت لست مسؤول عن خدمة العملاء. انت فقط سوف تعرض المنتج مع الصور والوصف الموجود في موقع نون ثم يقوم العميل بطلب المنتج من الموقع مباشرة. لذلك عندما يواجه العميل أي مشاكل متعلقة بالمنتجات او الشحن سوف يتواصل مع الدعم الفني وخدمة العملاء في موقع نون. يا لها من ميزة رائعة انك لن ترهق نفسك في حل مشاكل العملاء لذلك لا داعي للقلق بشأن خدمة العملاء في برنامج نون البيع بالعمولة.

عيوب برنامج افلييت نون

 

افلييت نون

برنامج افلييت نون كأي برنامج تسويق بالعمولة لابد من وجود بعض العيوب والتي تعمل معظم البرامج والمواقع على تفاديها. دعنا الان نوضح بعض العيوب في برنامج افلييت نون وهي:

1- قوة المنافسة

ليس وحدك تريد كسب المال والربح من الانترنت, هناك الكثير من المسوقين ينضمون الى برامج التسويق بالعمولة لكسب المال وتوفير مصدر دخل. حيث ان برامج التسويق بالعمولة تعتبر من المشاريع الناجحة لما لها من مزايا مثل انخفاض التكاليف والمرونة في العمل والحصول على ارباح.  زيادة عدد المسوقين في برنامج نون افلييت قد يؤثر على ارباحك. فضلاَ عن قوة المنافسة في برامج التسويق بالعمولة نقسها. حيث ظهرت العديد من برامج التسويق بالعمولة التي تنافس موقع نون وتُقدم مزايا للمسوقين والعملاء لكسب ثقتهم وولائهم.

2- لا يوجد قاعدة عملاء

في برنامج التسويق بالعمولة نون انت لا تمتلك قاعدة بيانات لعملاك. حيث ان جميع بيانات العملاء تكون في موقع نون. لعل من اهم فوائد وجود قاعدة عملاء هو الرجوع اليها او استخدامها في التسويق عبر البريد الالكتروني عندما تريد الترويج لمنتجات اخرى. كما ان وجود قاعدة عملاء مفيدة جداً عند انشاء الحملات التسويقية واعادة الاستهداف.

3- عدم التحكم في برنامج التسويق بالعمولة

في برنامج افلييت نون ان مجرد وسيط بين العملاء والعلامات التجارية. حيث انه يجب عليك الالتزام بالشروط والاحكام والقوانين التي تضعها برامج التسويق بالعمولة. بالإضافة الى ان أي تغيرات في برامج التسويق بالعمولة قد تؤثر عليك كمسوق بالعمولة وقد تؤثر على ارباحك ايضاً.

4- الايرادات غير ثابتة

يمكن القول ان اهم عيوب برنامج افلييت نون هو ان الايرادات غير ثابتة. حيث ان برنامج نون افلييت كأي برنامج تسويق بالعمولة فهو يعتمد على نسبة العمولة والمبيعات. من المحتمل انك لن تحصل على مبيعات في شهر معين وبالتالي لن تحصل على عمولة وعلى خلاف ذلك انه في بعض الاشهر قد تحصل على مبيعات مرتفعة وبالتالي سوف تكون الارباح مرتفعة. كما انه من المحتمل ان ستواجه بعض التحديات في البداية عند انضمامك في برنامج افلييت نون لأنك تحتاج الى جهد كبير من اجل الحصول على العملاء. اذا كنت يوف تعمل كـ مسوق بالعمولة يجب ان تأخذ في عين الاعتبار انك لن تحصل على راتب كل نهاية شهر سواءً كان هناك مبيعات او لا كما هو الحال في الوظائف التقليدية الثابتة.

5- المصداقية

بعض العيوب الموجودة في برنامج التسويق بالعمولة نون هي عدم المصداقية في بعض الاحيان. قد تتعرض بعض الروابط في برنامج نون افلييت الى السرقة او قد تحصل على روابط لا تعمل وهذا سوف يؤثر على عملك كـ مسوق بالعمولة. فضلاً عن بعض المشاكل والاحتيالات التي يتعرض لها العملاء من بعض المسوقين التابعين مما يؤدي الى عدم ثقة العملاء بأي من المسوقين التابعين وهذا سوف يؤثر عليك وعلى ارباحك بالتأكيد. كما ان استخدام الطرق غير الشرعية للتسويق للمنتجات والروابط في برنامج افلييت نون قد يؤثر بشكل سلبي ايضاً.

طريقة التسويق بالعمولة في نون

بعد الانتهاء من شرح افلييت نون وطريقة التسجيل في افلييت نون, وكما ذكرنا سابقاً ان مهمتك الاساسية كمسوق بالعمولة في برنامج التسويق بالعمولة نون هي التسويق للمنتجات بالشكل الصحيح. سنعرض عليك الان بعض الطرق التي يمكن استخدامها للتسويق لروابط برنامج افلييت نون وهي كالتالي:

1- التسويق عبر الموقع الالكتروني او المدونات وذلك من خلال استخدام استراتيجية تحسين محركات البحث. تساعدك هذه الاستراتيجية على ظهور موقعك في الصفحات الاولى لجوجل وبالتالي زيادة الزيارات ثم زيادة المبيعات.

2- التسويق عبر البريد الالكتروني وذلك من خلال ارسال الى العملاء تحتوي على تفاصيل المنتجات والعروض ومرفقاً بها روابط المنتجات وكوبونات الخصم.

3- التسويق من خلال انشاء الحملات التسويقية على منصات التواصل الاجتماعي وذلك لجذب الجمهور المستهدف وبالتالي زيادة المبيعات من خلال النقر على الروابط.

4- التسويق من خلال عرض روابط المنتجات في منشورات مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم محتوى جذاب لتشجيع العملاء على النقر على الروابط.

الخاتمة

عزيزي القارئ بعد قراءتك لهذا المقال والتعرف على مزايا وعيوب برنامج افلييت نون للتسويق بالعمولة, سوف تتمكن من اتخاذ القرار المناسب حول انضمامك الى برنامج التسويق بالعمولة نون. بصفة عامة فإن مزايا برنامج نون افلييت تفوق عيوبه بكثير, لذلك نجد انها فرصة رائعة لك الانضمام الى برنامج التسويق بالعمولة نون لكسب المال والربح من الانترنت والبدء بالعمل كـ مسوق بالعمولة.

تذكر عزيزي القارئ انك تحتاج الى مهارة التسويق وتحتاج الى بعض الصبر والجهد في بداية الطريق لكي تتمكن من النجاح في برنامج التسويق بالعمولة وجني الاموال. كما انه اذا كنت تفكر بالانضمام الى برنامج اخر من برامج التسويق بالعمولة, يمكنك قراءة مقال هل تعلم ان امازون افضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية في 2022؟ او مقال الربح من موقع افلييت شي ان خطوة بخطوة 2022. شاهد الفيديو التالي لتتعرف اكثر عن مواقع التسويق بالعمولة والربح منها

 

 

 

للتسجيل في دوراتنا

اشترك بالقائمة البريدية لتصلك كافة الاخبار عن إيكواديمي
و افضل العروض و الدورات المجانية

[sibwp_form id=2]

اقرأ أكثر ...

× عندك استفسار ؟