fbpx

تفاصيل باقات منصة اكسباند كارت لإنشاء متجر الكتروني

منصة اكسباند كارت

تعد منصة اكسباند كارت هي أول منصة عربية تم إطلاقها لدعم خدمة إنشاء المتاجر الإلكترونية بشكل احترافي، حيث تعرض هذه المنصة مجموعة من الاشتراكات والباقات التي يمكن للمستخدم الاختيار من بينها في إنشاء متجره الإلكتروني الخاص به.

منصة اكسباند كارت تعتبر أفضل منصات التجارة الالكترونية حيث تُقدم العديد من المزايا التي لا تتوفر في المنصات الاخرى. لقد تحدثنا في مقال سابق عن افضل 6 منصات تستطيع من خلالها انشاء متجر الكتروني مجاني. كما ذكرنا مقارنة بين أشهر هذه المنصات وهي: زد وسلة وشوبيفاي واكسباند كارت ومتاجر و ووكوميرس. وكان نتائج المقارنة ان منصة اكسباتد كارت هي افضل هذه المنصات وهي الخيار الأفضل لأصحاب المتاجر الالكترونية. لذلك سوف نتناول في هذا المقال تفاصيل أكثر عن منصة اكسباند كارت وعن باقات منصة اكسباند كارت لإنشاء متجر الكتروني.

أبرز المعلومات عن منصة اكسباند كارت

منصة اكسباند كارت

تتواجد منصة اكسباند داخل سوق التجارة الإلكترونية منذ أكثر من 10 سنوات مما أكسبهم خبرة وثقة داخل السوق العربي. تتمتع منصة اكسباند بأنها تمتلك علاقات ممتازة مع معظم الشركات الإلكترونية. تضم منصة اكسباند أكثر من 20 ألف متجر إلكتروني موزعة على أكثر من 40 دولة.

توفر منصة اكسباند كارت للمستخدمين باقة مجانية تمكنهم من بدء نشاطهم التجاري بشكل فوري بدون أي رسوم. تسمح للمستخدمين بإنشاء متاجرهم الإلكترونية بدون أي رسوم مدفوعة مسبقا. لذلك تعتبر منصة اكسباند كارت أفضل منصة لـ إنشاء متجر الكتروني مجاني.

اللغات التي تدعمها منصة اكسباند كارت

يدعم موقع اكسباند كارت العديد من اللغات الأجنبية بالإضافة إلى اللغة العربية والإنجليزية. كما يتيح هذا الموقع للعميل إضافة أي لغة أخرى يريدها عن طريق استخدام لوحة التحكم الخاصة متجرك الإلكتروني الذي أنشأته على المنصة.

باقات اكسباند كارت

يتم توفير مجموعة متنوعة ومتميزة من باقات اكسابند كارت، ويمكننا التعرف على تلك الباقات ومزاياها من خلال الآتي:

1- الباقة المجانية

تقدم منصة اكسباند كارت باقة مجانية للعملاء الذين لا يمتلكون موارد مالية كافية لإنشاء المتجر الإلكتروني الخاص بهم علما بأن الاشتراك في هذه الباقة المجانية مستمر مدى الحياة.

تتميز الباقة المجانية بالمميزات التالية:

1- إنها تجعل المستخدم يمتلك متجر إلكتروني بشكل احترافي بصورة مجانية.

2- تمكنك هذه الباقة من إضافة عدد كبير من المنتجات يصل إلى أكثر من 300 منتج.

3- توفر هذه الباقة قوالب بسيطة يمكن أن يتجاوب معها العميل بكل سهولة.

4- تمكن المستخدم  من بيع منتجاته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستقرام.

5- تدعم هذه الباقة لغات متعددة وكذلك عملات متنوعة.

6- تقدم هذه الباقة تقرير عن أداء المتجر بشكل دوري.

7- توفر هذه الباقة أكثر من 100 شركة شحن وبوابة دفع محلية.

2- الباقة البروفيشنال

باقة البروفيشينال هي احدى باقات منصة اكسباند كارت. تتميز هذه الباقة بأنها الخيار الأمثل لكل من يريد الحصول على المزيد من المزايا والخصائص والذي يرى أن الباقة المجانية لا تناسب ما يطمح إليه من أهداف. لعل أهم مزايا الباقة البروفيشينال هي كالتالي:

1- تتميز باقة بروفشينال بأنها أنها تحتوي على كافة المميزات التي تتمتع بها الباقة المجانية، بالإضافة إلى المميزات التالية:

2- تتيح للمستخدم إضافة عدد غير محدود من المنتجات.

3- تمكنك من الحصول على مساعدة شخصية في مجال التسويق لمتجرك الإلكتروني والذي يقدمه لك فريق دعم اكسباند كارت.

4- تمكنك من إضافة العديد من التطبيقات لمتجرك.

5- تمكنك من إجراء دردشة مع العملاء.

6- تتيح لك التنقل بشكل مجاني إلى المنصات الأخرى.

7- تساعد في دمج المتجر الالكتروني مع وسائل التواصل الإجتماعي.

8- تدعم خاصية تحسين محركات البحث ( السيو) واطهار المتجر الإلكتروني في نتائج البحث الأولى.

باقة الألتيميت

تعد باقة ألتميت هي الخيار الأنسب والأمثل في كل من يريد البدء في إنشاء متجره بشكل احترافي حيث إنها توفر للمستخدم العديد من المميزات التي تساعده على تحقيق أهدافه في أقل وقت ممكن. تتميز باقة ألتيميت بأنها تحتوي على جميع المميزات التي تتمتع بها الباقة المجانية وباقي بروفشينال بالإضافة إلى تمتعها بالمميزات التالية:

1- توفر للمستخدم خدمة أطلق متجري.

2- توفر لمتجرك خدمة إضافة هاتف.

3- تتمتع بأنها تعطي لمتجرك أولوية واهتمام في دعم منصة اكسباند كارت.

4- تمكن العميل من الحصول على مساعدة شخصية في التسويق لمتجره.

5- يحصل العميل على خصم سنوي عند تجديد الاشتراك على هذه الباقة.

6- تمكن العميل من إضافة العديد من التطبيقات التي تضيف خواص متقدمة للتجارة الإلكتروني.

باقة الأعمال

منصة اكسباند كارت

تعد هذه الباقة هي أفضل الباقات على الإطلاق والتي تعد هي الأمثل لكل من يريد الحصول على متجر إلكتروني بشكل احترافي يحقق من خلالها آلاف الدولارات. تتميز هذه الباقة بأنها تجمع كافة مزايا الباقات السابقة بالإضافة إلى المميزات التالية:

1- تقدم للمشترك خطة تسويق شاملة لمتجره الإلكتروني وذلك عبر فريق التسويق الاحترافي المقدم من منص اكسباند كارت.

2- تمنح المستخدم مساعدة شخصية زيادة المبيعات وتحقيق أعلى أرباح.

2- توفر للمشترك خدمات السيو الأولية واظهار المتجر الإلكتروني في نائج البحث الأولى.

3- تمكنك من إدخال بيانات المنتجات وتحديثها.

4- تمكنك من إجراء تحديث للتصاميم شهريا

5-  توفر تزامن مع تطبيق WhatsApp Business API

6- تساعد في دمج المتجر الالكتروني مع وسائل التواصل الإجتماعي.

7- تزود أصحاب المناجر بسعة تخزين غير محدودة.

8- إستضافة المتاجر الإلكترونية في باقة الأعمال لمنصة إكسباند كارت هي إستضافة قوية جداً وتنافسة.

مزايا منصة اكسباند كارت

بعد أن تعرفنا على باقات منصة إكسباند كارت, دعنا نوضح لك لماذا ننصحك بإنشاء متجرك الإلكتروني عبر منصة إكسباند كارت. منصة إكسباند كارت توفر العديد من المزايا التنافسية وأهمها ما يلي:

1- تساعد منصة إكسباند كارت على ربط متجرك مع أي قنوات اخرى مثل جوجل شوبينج او فيس بوك بيكسل.

2- تدعم جميع منصات الدفع الالكتروني مثل باي بال و باي تابس وغيرها من منصات الدفع.

3- تدعم معظم شركات الشحن منها أراميكس.

4- تزود أصحاب المتاجر الإلكترونية بـ لوحة تحكم يمكن من خلالها التحكم بجميع المتاجر من مكان واحد.

5- تزود أصحاب المتاجر الإلكترونية بفريق كامل من المسوقين لترويج المنتجات. كما تساعد في انشاء الحملات الإعلانية لأصحاب المتاجر الإلكترونية من خلال فريقها التسويقي المتخصص.

6- الدعم الفني في منصة اكسباند كارت ممتاز جداً. حيث ان خدمة الدعم الفني على مدار 24 ساعة ويتم الرد السريع على العملاء واصحاب المتاجر وحل مشاكلهم.

هل يتوافر تطبيق موبايل مع منصة اكسباند كارت؟

هناك بعض الباقات التي يوفرها متجر اكسباند كارت والتي توفر للمشترك امتلاك تطبيق هاتف بالإضافة إلى ميزة امتلاك المتجر الإلكتروني وهذه المميزات التي يوفرها هذا المتجر تجعل منه منصة مثالية أمام المستخدمين الذين يريدون خوض تجربة تسوق شاملة بمعنى الكلمة.

بعد أن تعفرنا على منصة اكسباند كارت, شاهد الفيديو التالي للاستاذ حسن سمارن والذي يوضح فيه الفرق بين افضل منصات التجارة الإلكترونية. كما يوضح مزايا منصة اكسباند كارت مقارنة بالمنصات الاخرى.

اكسباند كارت والدورب شيبنج

منصة اكسباند كارت

تدعم منصة اكسباند كارت نظام الدوروب شيبنج حيث أن منصة اكسباند كارت تمكن المستخدم من إنشاء متجره الإلكتروني بشكل احترافي والحصول على المنتجات عن طريق التعاقد مع المتجر الإلكتروني التي تعمل بنفس هذا النظام ومن أبرز هذه المنصات منصة الدروب شيبنج المشهورة.

كما تعد منصة الدروب شيبنج من أهم المنصات التي تتميز بشراكتها المثالية من منصة اكسباند كارت والتي تسهل على العملاء خطوات التعامل مع منصة الدروب شيبنج خاصة في مجال الأزياء والموضة باعتبار اتن هذين المجالين هم أكثر المجالات الحاصلة على إقبال من جهة التجار.

لا يقتصر التعامل مع منصة اكسباند كارت مع منصة الدروب شبيج فقط بل إنها تتعامل مع مجموعة من المنصات الأخرى الشهيرة والتي تتضمن منصة Printful للطباعة عند الطلب وموقع Ali Express الشهير.

ما هو موقع الدروب شبينج؟

منصة اكسباند كارت

يمكننا التعرف على أهم المعلومات المتعلقة بموقع الدروب شوبينج من خلال الآتي:

يعد موقع الدروب شيبنج هو عبارة عن موقع إلكتروني يجعلك تقوم بشحن المنتجات مباشرة من المصنع أو بائع الجملة وتوصيلها إلى المستهلك مباشرة. فالدورب شبيج هو نظام يجعلك لست بحاجة إلى امتلاك مخزن لتخزين المنتجات وتكديسها، كما أنه يجعلك بائع تجزئة لست في حاجة لشراء البضائع إلا في حالة إذا قام الزبون بطلبها. اقرأ مقال دليلك الى احتراف الدروبشبينق خطوة بخطوة للمبتدئين 2022

مميزات الدروب شوبينج

هناك الكثير من المزايا التي يمكن الحصول عليها من الدروب شوبينج والتي تتمثل في:

1- لا حاجة لرأس المال: فأنت كبائع عبر الدروب شبينج لن تحتاج إلا لحاسوب شخصي وشبكة إنترنت جيدة تمكنك من التواصل مع شركات البيع، فهاذ النظام يتيح لك البيع اون لاين عبر شبكات الويب دون ان تتحرك من منزلك.

2- يوفر مجموعة واسعة من المنتجات: يقدم الدروب شوبينج للبائع ميزة أنه ليس بحاجة إلى امتلاك مخازن لتخزين المنتجات لحين طلبها من الزبائن، ولهذا أنت لك اختيار التوسع في دائرة منتجاتك واختيار ما تريد من منتجات لتسويقها، فكل ما عليك فعله هو تكثيف البحث لإيجاد شركة مناسبة تكون على استعداد بالبيع بالجملة وشحن المنتجات وتضيف المعلومات حول المنتج إلى متجرك الإلكتروني.

3- قابلية التوسع: إذا كنت عميل لدي منصة الدروب شوبينج فلا تقلق بشأن التوسع، حيث إن الدروب شوبينج لا يتطلب منك توفير مستودعات لتخزين البضائع مثل ما تطلبه التجارة التقليدية التي تتطلب منك عمالة لتغليف المنتجات وتزينها، ولكن الدروب شوبينج تتيح لك طلب المنتجات من شركة مرتبطة بشركة أخرى تتكفل الأخيرة بتغليف المنتج وشحنه وتوصيلها إلى الزبون مباشرة ولهذا أنت حر في توسيع دائرة نشاطك أو تقليصها.

الخاتمة

عالم التجارة الالكترونية عالم واسع وكبير جداً ومن الجدير بالذكر ان التجارة الإلكترونية شهدت إقبالاً من كثير من الإشخص. حيث لجأ الكثير من أصحاب المتاجر الفعلية الى تحويل ونقل تجارتهم من الواقع الى الانترنت. لذلك نجد الكثير من التساؤلات والاستفسارات عن كيفية انشاء متجر الكتروني. وما هي أفضل منصات التجارة الالكترونية.

في هذا المقال تحدثنا بالتفصيل على منصة اكسباند كارت وتعرفنا على أهم مزاياها بالإضافة الى البافات التي توفرها هذه المنصة الرائعة من أجل انشاء متجر الكتروني. لذلك عزيزي القارئ بعد قرائتك اهذا المقال أصبح بإمكانك انشاء متجر الكتروني مجاني من خلال منصة اكسباند كارت بكل سهولة وبخطوات بسيطة.

اشترك بالقائمة البريدية لتصلك كافة الاخبار عن إيكواديمي
و افضل العروض و الدورات المجانية

[sibwp_form id=2]

اقرأ أكثر ...