fbpx

احذرّ!! شراء متابعين تويتر سوف يضر حسابك

شراء متابعين تويتر

شراء متابعين تويتر من أكثر الأمور التي يتم البحث عنها من قبل رواد التواصل الاجتماعي ففوائد زيادة المتابعين في تويتر كثيرة ومتعددة التي من بينها الترويج للعلامة التجارية الخاصة بك، كما أنه بمجرد أن يتم الحصول على عدد كبير من المتابعين المدفوعين سيكون بإمكانك متابعتهم والتفاعل معهم ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم كل ما شخص متابعين تويتر. تحدثنا في مقال سابق عن افضل الطرق لـ زيادة متابعين تويتر.

كيفية شراء متابعين تويتر

هناك بعض الخطوات المرتبة والمنظمة التي يلزم اتباعها من أجل شراء متابعين بكل فاعلية كما أنه لن يتم التعرض إلى أي مخاطر وإليكم في السطور الآتية الخطوات التي تتبع من أجل شراء متابعين تويتر وفيما يلي تلك الخطوات:

أولًا: اللجوء إلى الإعلانات لشراء المتابعين

يمكن بكل سهولة زيادة عدد المتابعين من خلال زيادة إعلانات تويتر وبالتالي يتم من خلالها التوصل إلى الجمهور بكل سهولة. كما أن الإعلانات تستهدف فئة معينة من العملاء المهتمين بالمحتوى الخاص بكم وبالتالي يزداد التفاعل مع التغريدات مما الترويج إلى الصفحة الرسمية الخاصة بكم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. فسيتم زيادة عدد المتابعين بالإضافة إلى الاقبال شراء المنتجات التي يتم الترويج عنها عبر حسابكم.

ثانيًا: اتباع خطة تسويقية واضحة

إذا كنت ترغب في زيادة عدد المتابعين على تويتر عليك في البداية أن تقوم باتباع خطة تسويقية، فلا يختلف التسويق في تويتر عن الطريقة التي تتبع في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. فإذا كنت تود في جمع أكبر عدد من المتابعين فعليك أن تقوم بالتنوع في المحتوى الكتابي للتغريدات. كما يجب أن يتم إنشاء الكثير من الفيديوهات ويحبذ أن تكون عالية لجودة.

الحرص على رفع صور تم تصميمها بقالب مميز ويكون من السهل استخدامه والتفاعل معه من قبل المستخدمين. لابد من تحديد الفئة التي تتابع المحتوى الخاص بكم من أجل التعرف على كافة اهتماماتهم وسلوكهم والمشاكل التي تواجههم وبالتالي تكون مساعد لهم من أجل تفادي كافة المشاكل.

ثالثًا: ابتكار طرق تساعدكم للتفاعل مع الجمهور

من أجل أن يتم زيادة عدد متابعين تويتر لابد من اتباع طرق إيجابية تساعد على تحقيق ذلك كدمج المستخدمين مع كافة العلامات التجارية دون أي ارهاق. لابد من عمل الكثير من المسابقات التي تحفز الجميع للتفاعل مع التغريدات الخاص بك ثم إعادة تغريدها مرة أخرى.

في إذا كنت مشغول عن متابعين الحساب الخاص بكم يمكنك في تلك الحالة أن تقوم بتعيين مدير يتولى مهمة متابعة حسابكم كل يوم وبالتالي التفاعل والتواصل مع الجمهور بصورة منتظمة. من الخطوات التي يلزم اتباعها أيضَا هي العمل على إعادة تغريد التغريدات مرة أخرى من أجل أن يقوموا بمتابعة محتواكم.

رابعًا: مراقبة الأحداث الجارية بكل اهتمام

تعد منصة تويتر من المنصات العالمية التي يتابعها الملايين من الأشخاص من أجل أن يكتشفوا كافة الأخبار حول العالم. فكل يوم يقوم الملايين من المتابعين بنشر تغريدات كل يوم فإذا كنتم ترغبون في استهداف أكبر عدد من المتابعين فعليكم ان تقوموا بمتابعة كافة الأخبار من أجل تقديم كل جديد إلى المتابعين.

بالإضافة إلى تقديم ملخص عن كافة الأحداث التي تحدث في البلاد. وبعد ما يتم الانتهاء من المراقبة يلزم أن يتم المشاركة فمن خلال تلك الخدمات سيقبل الكثير على متابعتك من أجل أن يتعرفوا على كافة الأخبار. فمن الخطوات الذكية هو الدمج بين المحتوى الخاص بك بالإضافة للنشاط التجاري التي تقوم بتقديمه وبالتالي يحقق حسابك نجاح كبير ويتابعه الكثير من الأشخاص.

خامسًا: الاقبال على استخدام الوسوم HASHTAGS

ظهرت الوسوم للمرة الأولى في عام 2007 على منصة تويتر ومن ثم انتشرت في باقي مواقع التواصل الاجتماعي. فلدى تلك الوسوم دور كبير في زيادة انتشار المحتوى لخاص بك. فبمجرد أن ينقر المستخدم على الوسوم سيقوم برؤية كافة التغريدات الخاصة بك وبالتالي سيتم الاطلاع على المحتوى الخاص بك.

سادسًا: كتابة محتوى متميز وعالي الجودة

من اجل استقطاب أكبر عدد من المتابعين لابد من تقديم محتوى مميز فكلما كان المحتوى متميز ومتنوع سيتم الحصول على أكبر عدد من العملاء. لابد من متابعة ما يقدمه المنافسين الآخرين والعمل على التحليل من أجل الاستفادة من تجربتهم ولكن يلزم أن يتم تجنب التكرار والسرقة والتقليد.

أفضل لمواقع لشراء متابعين تويتر

هناك الكثير من المواقع التي توفر إليكم إمكانية شراء متابعين تويتر وفيما يلي تلك المواقع:

1- موقع Twesocial

يعتبر ذلك الموقع من أفضل المواقع التي يتم استخدامها من أجل زيادة عدد متابعين تويتر ولدى ذلك الموقع الكثير من المزايا التي من بينها أنها لا تتعامل مع أي حسابات وهمية. كما أنها تساعد المستخدمين من أجل أن يقوموا بتحسين ملفتهم الشخصية.

سيتم الحصول على تفاعل مستمر على كافة التغريدات التي ستقوم بنشرها. من أهم مميزات ذلك الموقع أنه يساعدك في التركيز على البلد التي ترغب في استقطاب متابعين منها.

2- موقع Tweeteev

يعد ذلك الموقع من المواقع الشهيرة التي تساعدكم في زيادة عدد متابعين تويتر والحصول على متابعين حقيقين وموثوق بهم. كما أن ذلك الموقع يساعدكم في تحسين وتطوير حسابكم الشخصي. يساعدكم في استهداف بلد معينة من أجل جمع المتابعين منها.

3- موقع UseViral

يعتبر من اهم المواقع التي تعمل في مجال زيادة عدد متابعين تويتر. فيعمل على استقطاب عدد كبير من المتابعين الحقيقين. لا يتم التعامل بشكل نهائي مع الحسابات المزيفة. لدى الشركة فريق من الخبراء الذين يساعدوكم في إدارة حسابكم على تويتر. كما أنها توفر إليكم خدمة دعم العملاء بصورة مباشرة.

أضرار شراء متابعين تويتر

على الرغم من قبول الكثير من الأشخاص على شراء متابعين تويتر إلا أنهم لا يعلمون مدى المخاطر التي تترتب على شراء متابعين تويتر واستطعنا من خلال مقالنا التالي أن نقدم إليكم أبرز تلك الأضرار:

1- خوارزميات تويتر تعرف ذلك

من أكثر الأمور الخطيرة التي يتعرض لها المستخدمين في حالة شرائهم لمتابعين، فشراء المتابعين بالنسبة لتويتر يعتبر من الممارسات المزيفة التي تجعل حسابكم أكثر رواج ولكنه عكس ذلك. فتعمل الخوارزميات على ملاحقة أي نشاط مشبوه قد يتم في الحساب، فشراء المتابعين يعتبر من المبادئ الغير متفقة مع سياسية توتير وبمجرد اكتشاف ذلك سيتم حدوث الكثير من العقوبات التي من بينها كلًا من انخفاض في عدد المتابعين بالإضافة إلى تراجع تصنيف الحساب كما يمكن أن يتم غلق الحساب بشكل كلي.

2- زيادة الثقة والنزاهة في عدد متابعين مزيف

زيادة عدد المتابعين يعتبر أمر مزيف ولكنه يجعل المستخدم ذو محتوى اجتماعي. وعليكم أن تعلموا أن ذلك الأمر يترتب عليه الكثير من الأضرار.

3- مشاركة منخفضة

ليس من الضروري أن يرافق زيادة المتابعين الوهمين التفاعل مع التغريدات. مع العلم أن صاحب الحساب سيواجه مشكلة نتيجة لشراء متابعين وهمين فذلك الأمر يتعارض مع سياسة تويتر.

4- وسيلة سيئة لزيادة عدد البيعات

إذا كان عدد المتابعين مزيف فلا يوجد أي زيادة في عدد المبيعات. فزيادة المبيعات تحتاج إلى بناء متابعين مهتمين بمحتواكم بالفعل.

 

 المصدر

اشترك بالقائمة البريدية لتصلك كافة الاخبار عن إيكواديمي
و افضل العروض و الدورات المجانية

[sibwp_form id=2]

اقرأ أكثر ...