fbpx

أفضل 5 مواقع تسويق بالعمولة

أفضل 5 مواقع تسويق بالعمولة

أفضل 5 مواقع تسويق بالعمولة

هل تريد الربح من الانترنت ؟  أسمعت عن مصطلح تسويق بالعمولة ؟ ألديك الرغبة في أن تخوض تجربة تسويق بالعمولة ؟ ولكن لا تعرف كيف ؟
في هذا المقال سوف أذكر لك أفضل 5 مواقع يمكنك التعامل معها كمسوق بالعمولة. ولكن في البداية : دعنا نوضح لك عزيزي القارئ , ما هو مصطلح تسويق بالعمولة :

أفضل 5 مواقع تسويق بالعمولة
أفضل 5 مواقع تسويق بالعمولة

تسويق بالعمولة يعتبر من أسهل طرق الربح من الأنترنت مجاناً إذ يمكنك تحقيق الأرباح يومياً حالما تنشئ حملتك الناجحة حيث يمكنك إطلاقها والربح و ذلك من خلال التعامل مع أفضل مواقع تسويق بالعمولة في العالم و التي سوف أشاركها معك في هذه المقالة.
“تسويق بالعمولة يعتمد بصورة أساسية على أن تقوم ببيع أو ترويج منتجات/خدمات شخص آخر، وتحصل على عمولة لك كعائد مقابل هذا المجهود.”

 

اقرأ أكثر عن التسويق بالعمولة في هذا المقال  التسويق بالعمولة، معناه و فكرته و الطريق نحوه.

دعنا الان نتعرف على أفضل المواقع التي يمكنك التعامل معها كمسوق بالعمولة

 

1-ecommademy affiliate

يعتبر برنامج التسويق بالعمولة التابع لموقع ايكوماديمي ( اكاديمية التجارة الالكترونية ) الخاص بنا من افضل البرامج حيث ان العموله لدينا ٤٠٪ علي اي عملية شراء و تعتبر من اعلى العمولات في العالم العربي و لا يوجد اي اشتراطات للتسجيل لدينا

و للتسجيل اضغط هنا 

2-ArabClicks Affiliate :

أفضل موقع تسويق بالعمولة في العالم العربي . يقدم الموقع أفضل عروض التسويق عبر الانترنت و التسويق عبر الكوبون الخاص وهو  ان المسوق يستطيع الترويج من خلال كود كوبون خاص به  و بمجرد استعمال ذلك الكوبون الخاص سيحصل على العمولة و هذه الطريقة ناجحة جدا لأن تزيد من فرصة البيع و الربح من خلال الانترنت.
قامت شركة عرب كليكس بجمع معظم الشركات التي لا تملك برنامج أفلييت خاص بها مثل :  نون افلييت,  شي ان افلييت, جوميا وسوق أفلييت . حيث يمكنك التسجيل في عرب كليكس و الترويج لهذه الشركات.




3- Amazon Affiliate:

موقع أمازون أشهر موفع تسويق بالعمولة و يتميز بأنه يقوم بتوصيل المنتجات الى المنازل على مدار الساعة .أهم ما يميز موقع أمازون عن غيره من مواقع التسويق بالعمولة أن المسوق يحصل على عمولة عن كل منتج يتم شراؤه من رابط موقعه وان لم يكن المنتج الذي يسوق له فمثلا انت تسوق منتج خاص بالحلاقة و ضغط أحد العملاء على رابطك لكنه اشترى كاميرا فان العمولة تحتسب لك , شرط أن لا يتجاوز 24 ساعة (كوكيز).
تبدأ نسبة العمولة في امازون افلييت من 1% وتصل حتى 35% على بعض المنتجات، بشكل عام العمولات ترتفع كلما قمت ببيع المزيد من المنتجات.

4- eBay Affiliate :

يعتبر ايباي من أشهر مواقع تسويق بالعمولة و الربح من الانترنت . فهو يجمع الآلاف البائعين في مختلف مناطق العالم . كما أنه يعتبر واحدا من مواقع التسويق بالعمولة الجيدة التي يمكنك الاعتماد عليها .  تبدأ نسبة العمولة فيه من 1% و حتى 70 % وذلك حسب نوع المنتج الذي تسوق له .
يتميز هذا الموقع ببساطته فهو عكس باقي المواقع الأخرى من حيث أنه لا يخضع لقواعد. حيث  يمكنك التسجيل فيه و ترويج رابط الأفيليت الخاص بك مباشرة دون أي شروط او قبول في التسجيل .

5- Click Bank Affiliate  :

موقع كليك بانك هو احد الشركات الرائدة في مجال تسويق بالعمولة حيث انها تعتمد بشكل كلي علي المسوقين لبيع المنتجات المعروضة في الموقع .

كما أن موقع كليك بانك ليس المالك للمنتجات وإنما هو حلقة وصل بين أصحاب المنتجات الذين يريدون الترويج لمنتجاتهم وبين الشركات التابعة وهو المسوقين الذين يروجون للمنتجات مقابل عمولة .

يضم هذا الموقع اكثر من 12.000 منتج رقمي وتبدأ  نسبة العمولة فيه من 5% الى 75%.
اغلب المنتجات في هذا الموقع هي عبارة عن منتجات رقمية ( كورسات , أدوات , و غيرها من المنتجات  ) .

 

و نحن في أكاديمية التجارة الالكترونية، لإيماننا بأهمية ما يسمى تسويق بالعمولة، لدينا دورة كاملة عنه وذلك  لنساهم في تعلمه بالطريقة الصحيحة و من البداية .. فإن كنت من الناس المهتمين بجعل الانترنت مصدر من مصادر الدخل فيمكنك التسجيل في هذه الدورة لتبدا بالربح
فلا تضيع الوقت و اشترك الان  كورس التسويق بالعمولة و الربح من الانترنت

للتسجيل في دوراتنا

اشترك بالقائمة البريدية لتصلك كافة الاخبار عن إيكواديمي
و افضل العروض و الدورات المجانية

[sibwp_form id=2]

اقرأ أكثر ...

× عندك استفسار ؟