fbpx

استخراج وثيقة العمل الحر

Sale!

999.00ر.س شامل الضريبة

تبحث عن بناء متجر الكتروني على زد فاتبع كلام المثل اللي يقول
اعط الخبز خبازه لو اكل نصه
ف لو كنت تبحث عن متجر إلكتروني إحترافي على منصة زد فاترك لنا أمر إنشاء المتجر الإلكتروني و دع إحترافيتنا تتحدث عنا
و نبشرك بانك وصلت الى المكان الصحيح لأننا سوف ننشئ لك متجر إلكتروني إحترافي شامل لكل ما تحتاج للنجاح باذن الله
فلا تتردد و أطلب الخدمة و احصل على التالي:
  1. تصميم لوغو مميز و احترافي
  2. تصميم بانر احترافي للواجهة الرئيسية للموقع
  3. اضافة الصفحات المهمة  ( سياسة الخصوصية – سياسة الاسترجاع – اتصل بنا – من نحن )
  4. تركيب بوابات الدفع بالاضافة الى طرق الشحن
  5. اقتراح منتجات مربحة
  6. اضافة ٧ منتجات مع وضع وصف احترافي مميز للمنتج و مطابق لمتطلبات السيو
  7. دعم مجاني لمدة شهر كامل مع عدد ٢ تعديل على المتجر الالكتروني
الخدمة لا تشمل مبلغ الدومين و لا تشمل الاشتراك في زد

مراجعة واحدة لـ بناء متجر الكتروني على زد

  1. Mohammed jarrah (عميل موَثَّق)

    مهنية رائعة وسرعة بالانجاز واحترافية ماشاء الله عليكم ، اذا ودك تعدل اكثر من مره سريعين ولتصميم بيرفكت 🫶

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

999.00ر.س شامل الضريبة

خدمات تهمك