fbpx

اشهر7 مواقع لـ الربح من اختصار الروابط

اختصار الروابط

اختصار الروابط يعتبر من الخدمات التي لا يتم الاستغناء عنها في وقتنا الحالي بالتحديد مع كثرة استخدام الإنترنت فلديها أهمية كبيرة في تسهيل مشاركة المحتوى عبر الإنترنت، فإنشاء مواقع اختصار الروابط يعتبر من طرق الربح عبر الإنترنت ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم مجموعة من أفضل مواقع اختصار الروابط.

 ما هي مواقع اختصار الروابط؟

تعددت مواقع اختصار الروابط وتلك المواقع لديها أهمية كبيرة في تقصير الروابط الطويلة فتعمل تلك المواقع على جعل الروابط تبدو أقصر فمن خلال اختصار الروابط سيكون بإمكانكم مشاركة تلك الروابط على كافة المواقع أو تبادلها مع الأصدقاء بكل سهولة دون أن يتم التعرض لأي مشكلة بخلاف الروابط الطويلة، ففي حين عمل اختصار للروابط فستكون أكثر جمال وجاذبية للعين.

أفضل مواقع اختصار الروابط

هناك الكثير من المواقع التي توفر ميزة اختصار الروابط وقبل أن يتم التعرف على تلك المواقع سنقدم إليكم في السطور الآتية بعض المميزات التي من بينها أن عدد الحروف في الرابط سيكون أقل بكثير وبالتالي سيتم مشاركته بكل سهولة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتحديد تويتر.

حيث يشعر المستخدم بالراحة في حين النقر على الرابط القصير كما يمكن بكل سهولة نسخ الرابط المختصر بخلاف الرابط الطويلة وسيتم التعرف على العدد النقرات على الرابط مع المزيد من التفاصيل الأخرى وإليكم في السطور الآتية مجموعة من أفضل مواقع اختصار الروابط التي من بينها كلًا من التالي:

1- موقع Bitly

يعد ذلك الموقع من أشهر المواقع وأقدمها فقد ظهر في عام 2008 ويوفر إليكم ذلك الموقع خدمة اختصار الروابط على كافة أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمول واستطاع الموقع أن يحصل على شهرة كبيرة بين كافة المستخدمين الآخرين فمن خلال ذلك الموقع قد تم اختصار حتى الآن ما يقرب من مليون رابط، فلدى ذلك الموقع واجهة بسيطة ومميزة ويكون بإمكان الجميع استخدامه بكل سهولة.

ومن أجل أن يتم استخدامه يفضل أن يتم التسجيل في الموقع باستخدام حساب الجيميل أو حساب الفيس بوك أو حساب تويتر من أجل أن يتم الحصول على كافة المعلومات الخاص بأي رابط قد يتم اختصاره ويتم استخدامه من خلال نسخ الرابط ثم يتم التوجه إلى الموقع ويتم لصقه في مكان الاختصار ثم النقر على أمر اختصار وبعد ذلك يتم الحصول على الرابط المختصر ويتم مشاركته بكل سهولة على كافة المواقع الأخرى ويمكنكم بكل سهولة الاستفادة من ذلك الموقع من هنا.

2- موقع TinyURL.com

يعتبر ذلك الموقع من أشهر المواقع التي توفر إلى مستخدميها خدمة اختصار كافة الروابط الطويلة ويكون من السهل مشاركة ذلك الرابط عبر كافة المواقع والتطبيقات، فيوفر إليكم ذلك الموقع إمكانية تقليل عدد أحرف الروابط، يمكنكم بكل سهولة تثبيت ذلك الموقع في شريط الأدوات الخاص بمتصفح الإنترنت ليكون من السهل الوصول له بنقرة واحدة بدلًا من أن فتحه.

وبعد ذلك يتم لصق الرابط المراد اختصاره ثم يتم نسخه ولصقه في أي مكان ومن أهم مميزات الموقع أنه مجاني ويتم استخدامه بكل سهولة وبخطوات بسيطة للغاية وذلك لأن للبرنامج واجهة مميزة كما أن الموقع يحافظ على الرابط فلا يتم مسحه على الإطلاق ويمكن بكل سهولة استخدام ذلك الموقع من هنا

3- موقع Ow.ly

يعد من أفضل المواقع التي توفر خدمة اختصار الروابط ويحتاج ذلك الموقع إنشاء حساب جديد مع التسجيل من أجل أن يتم استخدامه بكل سهولة ويوفر إليكم ذلك الموقع الكثير من المميزات التي من بينها إمكانية التوصل إلى أبسط اختصار للروابط مع الجدير بالذكر أن الموقع يعود إلى منصة Hoot Suite.

ويوجد من ذلك الموقع نسخة مجانية والأخرى مدفوعة ويتم استخدامه من خلال نسخ ولصق الرابط ثم الحصول على الرابط المختصر ويتم مشاركته بكل سهولة مع الجميع ويتم التوجه إلى ذلك الموقع بكل سهولة من هنا.

4- موقع Bit.do

يعد ذلك الموقع من الأدوات الفعالة التي تعمل على تقصير واختصار الروابط بكل سهولة ومن أهم مميزاته أنه سهل الاستخدام فيمكن لأي شخص أن يقوم باستخدام ذلك الموقع بكل سهولة بمجرد أن يتم نسخ الرابط المراد اختصاره ثم يتم لصقه في الموقع في الخانة التي تسمى Link to shorten وبعد ذلك يتم النقر على أمر موافق وسرعان ما سيتم الحصول على رابط مختصر مع العلم أن الموقع يوفر إليكم رمز باركود سيتم من خلال مشاركة الرابط لأي هاتف محمول بضغطة واحدة.

ومن أهم مميزات الموقع الإضافية أنه يقوم بتوفير Traffic stats ومن خلال تلك الأداة سيتم الحصول على الكثير من الإحصائيات حول ذلك الرابط الذي سيتم اختصاره، مع العلم أن الموقع مميز وتم تجربته من قبل الكثير من الأشخاص وتم التأكيد على أن ذلك الرابط لا يحتوي على إعلانات مزعجة بخلاف الكثير من المواقع، كما أنه له واجهة مميزة وبالتالي يمكن لأي شخص استخدامه.

أفضل المواقع للربح من الإنترنت من خلال اختصار الروابط

إليكم في السطور الآتية المزيد من المواقع التي تعمل على اختصار الروابط بكل سهولة:

5- موقع getsurl

يعتبر من أشهر المواقع للربح من الإنترنت ويمكن بكل سهولة التعامل معه دون أي خبرات ويتم الدخول للموقع من هنا.

6- موقع ouo.io

يعتبر من أشهر المواقع التي تعمل على اختصار الروابط بكل سهولة ويمكن بكل سهولة استخدامه سواء من الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر ويتم الدخول من هنا.

7- موقع exe.io

يعتبر ذلك الموقع من أشهر المواقع الموثوقة في العالم فيمكن أن تصل نسبة العمولة في ذلك الموقع إلى 25% ويتم التوجه إلى ذلك الموقع من هنا فبمجرد نسخ الرابط ولصقه سيتم الحصول على الاختصار.

كيفية إنشاء موقع اختصار الروابط

يمكن بكل سهولة إنشاء موقع اختصار الروابط من خلال اتباع كافة الخطوات الآتية:

  1. سكربت اختصار الروابط

من أجل أن يتم انشاء موقع اختصار الروابط لابد من اختيار سكربت مناسب ويفضل أن يتم قد تجربته من قبل ولكن يلزم ألا يتم التأكد من عدم استخدام الاسكربتات التالفة، فإذا كنت ترغب في انشاء موقع اختصار الروابط فعليك أن تقوم باستخدام ADLinkFly بكل سهولة من أجل أن يتم التحكم في كافة الأشياء وتعديلها واختيار اللغة المناسبة، فيفضل أن يتم التعامل باللغة الإنجليزية من أجل أن يتم الظهور بمظهر مميز أمام الجميع.

إما بالنسبة لسعر شراء الاسكربتات فيفضل ألا يتم اختيار الأرخص تجنبًا لتعرض لأي مشكلة فعلى سبيل المثال الاسكربت الأصلي يتم تحديثه وتطويره بطريقة مستمرة وفي حالة اكتشاف أي ثغرات سيتم غلقها فور الاكتشاف وفي حالة استخدام نسخة مرخصة سيتم الحصول على كافة التحديثات بصورة مباشرة كما أن النسخ المرخصة في حين شرائها سيتم الحصول على دعم مجاني لفترة تصل إلى ستة أشهر وذلك الدعم سيساعدكم على حل كافة المشاكل دون دفع أي تكاليف.

  1. الاستضافة

في حالة اختيار استضافة بشكل خاطئ في البداية ذلك الأمر سيترتب عليه الكثير من المشاكل التي من بينها وقوف الموقع بشكل متكرر.

  1. الإعلانات

هناك الكثير من الشركات التي توفر إليكم خدمة الإعلانات للموقع الخاص بكم وبالتالي سيتم الحصول على الكثير من الأرباح.

الربح من اختصار روابط جوجل

يمكن بكل سهولة تحقيق الربح من خلال روابط اختصار جوجل من هنا:

  • لابد من إنشاء مدونة ويتم وضع فيها مختلف الموضوعات التي تجذب انتباه الزائرين ثم يتم وضع الروابط المختصرة على المدونة ومع زيادة الزائرين سيتم تحقيق الربح.
  • يمكن نشر الروابط على مواقع التواصل الاجتماعي ومع زيادة عدد الزائرين سيتم زيادة نسبة الأرباح.

هكذا تكون نهاية مقال اختصار الروابط وتم التعرف على أشهر مواقع اختصار الروابط مع التعرف على طريقة الاختصار وكيفية الربح من اختصار روابط جوجل.

 

للتسجيل في دوراتنا

اشترك بالقائمة البريدية لتصلك كافة الاخبار عن إيكواديمي
و افضل العروض و الدورات المجانية

[sibwp_form id=2]

اقرأ أكثر ...

× عندك استفسار ؟