fbpx

اكتشف افضل منصة تداول العملات الرقمية في السعودية لعام 2022

فضل منصة تداول العملات الرقمية

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في المملكة العربية السعودية والتي تعتبر قانونية وليس لديها أي قيود. تختلف منصات التداول الرقمية من حيث رسوم المعاملات وطرق سحب المبالغ والارباح وحدود السحب. لذلك يجب على من يريد الاشتراك في منصات العملات الرقمية اختيار افضل منصة تداول العملات الرقمية المناسبة والتي تقدم افضل الخدمات.

يبحث الكثير من الناس عن منصات تداول العملات الرقمية للاشتراك بها والحصول على ارباح عبر الانترنت ولكن ليس لديهم معلومات كافية عن هذه المنصات ويصعب عليهم اختيار افضل منصة تداول العملات الرقمية المناسبة لهم. لذلك في هذا المقال سوف نتحدث عن منصات العملات الرقمية وسوف نسلط الضوء على افضل منصة تداول العملات الرقمية ونتحدث عن اهم مزاياها بالإضافة الى طريقة الاشتراك بها. تابع معنا هذا المقال لتحصل على معلومات مهمة عن منصات تداول العملات الرقمية.

ماهي منصات تداول العملات الرقمية؟

افضل منصة تداول العملات الرقمية
منصات تداول العملات الرقمية

منصات تداول العملات الرقمية هي طرق بيع وشراء العملات الرقمية المشفرة والبيتكوين حيث يتم الحصول على ارباح مقابل عمليات البيع والشراء. يتم بيع وشراء العملات الرقمية اما مقابل مبالغ مادية او مقابل تبادل عملات مشفرة. كما تعتبر منصات تداول العملات الرقمية احدى طرق الاستثمار المالي.

العملات الرقمية متقلبة ومتغيرة وهذا يكون سلاح ذو حدين حيث من الممكن ان تكون مربحة للغاية وفي بعض الاحيان تكون المخاطرة فيها عالية. كما ان منصات تداول العملات الرقمية تختلف حسب الخدمات التي تقدمها كل منصة ولعل هناك بعض المنصات تعتبر افضل منصة تداول العملات الرقمية مقارنة بباقي المنصات حيث ان لكل منصة مزاياها وعيوبها. حيث يبحث معظم الناس عن منصات تداول العملات الرقمية الاكثر أماناً والتي يمكن التعامل معها بكل سهولة.

افضل منصة تداول العملات الرقمية

منصة BitOasis الرقمية

افضل منصة تداول العملات الرقمية

بدأت منصة BitOasis في عام 2015 وتعتبر المنصة الاكبر والاقدم في الشرق الاوسط كما تعتبر من افضل منصات العملات الرقمية. منصة BitOasis حاصلة على تراخيص تداول العملات الرقمية في الامارات والسعودية وابوظبي العالمية بالتعاون مع شرطة دبي. مقرها  المحلي في الامارات العربية المتحدة.

مزايا منصة BitOasis الرقمية

1- اول منصة تداول عملات رقمية في الشرق الاوسط لذلك تعتبر افضل منصة تداول العملات الرقمية

2- يوجد في منصة BitOasis 40 عملة رقمية وسيتم الاعلان عن 26 عملة رقمية جديدة خلال الاسبوع المقبل

3- تتميز منصة BitOasis بسرعة تحويل العملات التي جعلتها افضل منصة تداول العملات الرقمية. حيث يمكن تحويل الارباح والمبالغ المالية الى الحسابات البنكية بكل سهولة ودون الحاجة الى اتخاذ إجراءات معينة

4- يتم ايداع الارباح والاموال من خلال البطاقات الائتمانية مثل الماستركارد والفيزا كما هو الحال في موقع الباي بال

5- افضل منصات تداول البيتكوين في الشرق الاوسط

6- رسوم الاشتراك في منصة BitOasis 5٪ وهي رسوم منخفضة مقارنة بالمنصات الاخرى

7- افضل منصة تداول العملات الرقمية من حيث الامان والموثوقية

8- تستخدم الدرهم الاماراتي في التداول مما يقلل من رسوم تحويل العملة

9- من المتوقع ان يكون ايداع العملات الرقمية مجاني في منصة بت أواسيس السعودية

10- منصة بت أواسيس هي الانسب للمتداولين الجدد في منصات بيع العملات الرقمية

11- توفير بنية تحتية أمنه للمتداولين في المنصة لكونها افضل منصة تداول العملات الرقمية

12- يوجد للمنصة تطبيق لكل من الاندرويد وابل حيث يمكن استخدام المنصة من خلال الهواتف المحمولة

13- يوجد انواع مختلفة من الاشتراكات لتناسب جميع المتداولين حيث انه يوجد اتراك خاص بالمبتدئين في مجال العملات الرقمية لسهولة التعامل مع المنصة

14- الحصول على 150 درهم اماراتي في حساب المنصة عند تسجيلك في المنصة

15- اهم ما يميز منصة BitOasis انها تعتبر احدى طرق الربح من التسويق بالعمولة لكونها افضل منصة تداول العملات الرقمية

16- الدعم الفني في المنصة متاح 24 ساعة ويتم الرد على العملاء بأسرع وقت ممكن لحل مشاكل العملاء والرد على الاستفسارات

17- الحفاظ على خصوصية المشتركين في المنصة حيث ان المعلومات مشفرة وسرية ويمنع منعاً باتاُ نشر معلومات المشتركين دخل المنصة لأي سبب من الاسباب

طريقة الاشتراك في منصة BitOasis

بعد ان تعرفنا على ماهي منصة بت أواسيس واهم مزاياها ولماذا تعتبر افضل منصة تداول العملات الرقمية. دعنا الان نتعرف على طريقة الاشتراك في منصة BitOasis لبيع وشراء العملات الرقمية وهي:

1- الدخول الى موقع منصة BitOasis من خلال الرابط

2- قم بالنقر على كلمة الاشتراك في اعلى الصفحة كما هو موضح بالصورة

افضل منصة تداول العملات الرقمية

3- قم بإدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم الاول واسم العائلة والبريد الالكتروني وكلمة المرور ثم قم بتأكيد كلمة المرور وبعد ذلك قم بالنقر على كلمة الاشتراك كما هو موضح بالصورة

افضل منصة تداول العملات الرقمية
افضل منصة تداول العملات الرقمية

4- بعد انشاء حساب في منصة بت أواسيس قم بتسجيل الدخول مرة اخرى باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك

5- يتم الان تأكيد تسجيل دخولك الى المنصة من خلال ارسال رسالة الى البريد الالكتروني الخاص بك

6- يتم الان الدخول الى حسابك على منصة بت أواسيس وستظهر المعلومات الخاصة بك

7- يجب عليك الان توثيق الحساب من خلال ارفاق صورتك الشخصية والهوية وغيرها من المعلومات لتتمكن من اجراء التحويلات المطلوبة

8- قم بإيداع المبالغ التي تريدها من خلال ادخال البطاقة الائتمانية او من خلال الحوالات البنكية لتتمكن من شراء العملات الرقمية وبيعها

9- قم بالنقر على كلمة شراء لتتمكن من شراء العملات الرقمية وسيظهر لك خيارين هل تريد الشراء بالريال السعودي او الدرهم الاماراتي وتقوم باختيار المناسب لك

10- الان قم بوضع المبلغ الذي تريد الشراء به واختيار العملة الرقمية التي تريد شرائها وسوف يظهر لك المبلغ الذي سوف تحصل عليه مقابل شراء العملة الرقمية.

11- بعد النقر على كلمة شراء سوف تصلك رساله على البريد الالكتروني لتأكيد شرائك للعملات الرقمية داخل المنصة.

12- عند النقر على المحفظة سوف تجد جميع المعلومات عن حسابك والارصدة المتاحة في حسابك في المنصة

13- بيع العملات الرقمية في منصة بت أواسيس تكون بنفس طريقة الشراء

14- الان يمكنك سحب الارصدة والارباح بكل سهولة في منصة بت أواسيس لذلك تعتبر افضل منصة تداول العملات الرقمية من خلال النقر على كلمة سحب الموجودة بجانب الارصدة ثم قم بإدخال بيانات حسابك البنكي او البطاقات الائتمانية وسوف يتم تحويل المبلغ لك خلال ثلاث ايام.

طريقة الربح من منصة BitOasis

منصة BitOasis هي افضل منصة تداول العملات الرقمية والجدير بالذكر انها لا تقتصر على بيع وشراء العملاء الرقمية ولكن يمكن تحقيق الربح منها عن طريق التسويق بالعمولة. حيث انه عندما تنتقل الى لوحة التحكم في حسابك الشخصي داخل المنصة سوف تجد في القائمة كلمة ” ادع واكسب”. عند النقر عليها سوف تجد مجموعة من المبالغ بالاضافة الى وجود رابط .

طريقة التسويق بالعمولة في منصة BitOasis تكون من خلال انك سوف تحصل على عمولة قيمتها 25 ريال سعودي مقابل كل شخص فام بإيداع مبلغ في المنصة. حيث انك سوف تقوم بنشر الرابط في منصات التواصل الاجتماعي وكل شخص يقوم بالنقر على الرابط وايداع مبلغ في المنصة سوف تحصل انت على عمولة وبالتالي تحقيق الربح من الانترنت من خلال منصة BitOasis. تابع الفيديو التالي لتتعرف أكثر على منصة BitOasis وطريقة التسجيل فيها والربح منها.

افضل مواقع تداول العملات الرقمية

يوجد هناك العديد من المواقع عبر الانرتنت المتخصصة في تداول العملات الرقمية. كما يختلف ترتيب منصات تداول العملات الرقمية وفقاً للمزايا التي تقدمها كل منصة. بعد ان تحدثنا عن منصة BitOasis بالتفصيل وذكرنا اهم مزاياها وطريقة السجيل فيها, سوف نعرض الان بعض احسن منصات تداول العملات الرقمية ومزايا كل منصة حيث يمكنك اختيار افضل منصة تداول العملات الرقمية المناسبة لك.

1- منصة بينانس للتداول Binance

منصة بينانس هي افضل منصة للعملات الرقمية حيث ان التداول على منصة بينانس من اكثر انواع تداول العملات الرقمية استخداماً في العالم العربي. وكثير ما يسأل الناس ” هل منصة بينانس موثوقة؟ ” . لذلك سوف نتحدث عن منصة تداول بينانس واهم مزاياها.

منصة بينانس موجودة في اكثر من 100 دولة عربية منها المملكة العربية السعودية وهي اشهر منصة عربية لتداول العملات الرقمية. تسمح منصة بينانس بتداول اكثر من 500 عملة رقمية مشفرة. تعتبر منصة بينانس هي المنصة الافضل والخيار الامثل للمتداولين الاكثر خبرة. منصة بينانس تعتبر ثاني افضل منصة تداول العملات الرقمية بعد منصة BitOasis.

مزايا منصة بينانس Binance

1- تحتوي منصة بينانس على أكثر من 500 عملة مشفرة وعملات بديلة

2- رسوم التداول والشراء في المنصة منخفضة حيث تتراوح من 02٪ إلى 0.10٪

3- تحتوي المنصة على إجراءات أمنية مشددة تم وضعها لضمان خصوصية المتداولين

4- دعم العملاء متاح باللغة العربية لمساعدة المتداولين في الدول العربية المختلفة على استخدام المنصة بسهولة

5- تدعم منصة بينانس البطاقات الائتمانية بحد أدنى للإيداع يبلغ 68 ريالًا سعوديًا فقط

6- تدعم منصة ببينانس 19 عملة ورقية مختلفة

7- حققت منصة ببينانس تداول ضخم خلال 8 اشهر من انطلاقها حيث وصل التداول فيها الى اكثر من مليار دولار يوميًا

2- منصة رين للتداول Rain

منصة رين هي احدى اهم منصات تداول العملات الرقمية التي تم ترخيصها من قبل مصرف البحرين المركزي. ننصح بـ التداول في منصة رين لكونها افضل منصة لشراء العملات الرقمية للمبتدئين. الرسوم في منصة رين تنافسية ومنخفضة لجذب اكبر عدد من المستثمرين.

موقع منصة ربن يحتوي على مقالات لتعليم المتداولين المبتدئين كيفية التداول في العملات الرقمية وكيفية التعامل مع البتكوين وغيرها من العملات المشفرة. كما يتم مساعدة المتداولين المبتدئين في استثمار اموالهم من خلال مواقع تداول العملات الرقمية خطوة بخطوة. لعل بعض سلبيات منصة رين هي انها تدعم 6 عملات فقط وهذا العدد قليل مقارنة بمنصات تداول العملات الرقمية الاخرى. كما ان رسوم سحب العملات الورقة مرتفعة وخاصة في المملكة العربية السعودية.

مزايا منصة رين Rain

1- رسوم اشتراك منخفضة لجذب المستمرين لأول مره حيث ينم دفع 5٪ فقط أثناء شراء أو بيع BTC أو Ethereum او XRP

2- منصة رين هي المنصة الافضل للمبتدئين في العملات الرقمية

3- تقدم منصة رين موارد تعليمية للمتداولين المبتدئين

4- يوجد خاصية التحويلات المصرفية واستخدام MasterCard و Visa في ايداع الاموال

5- يوجد في منصة رين خدمة الرسائل الإخبارية الأسبوعية واللقاءات الشخصية لإبقاء المتداولين على اطلاع دائم بمتغيرات العملات الرقمية

6- وجود اجهزة امنية مشددة لضمان اموال المتداولين حيث تستخدم نظام التخزين البارد الذي يتوافق مع متطلبات معيار الأمان

7- الحفاظ على خصوصية وسرية معلومات المتداولين

8- خدمة الدعم متوفرة على مدار 24 ساعة للرد على اسئلة واستفسارات المتداولين وحل مشاكلهم

9- تدعم منصة رين الريال السعودي كعملة فيات

10- منصة رين تدعم اللغتين العربية والانجليزية كـ افضل منصة تداول العملات الرقمية

3- منصة هوبي houbi

منصة هوبي هي واحدة من اكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم حيث تضم اكثر من 300 عملة رقمية مشفرة. منصة هوبي تعمل على بيع وشراء العملات الرقمية المشفرة برسوم منخفضة لذلك يمكن ان تعتبر افضل منصة تداول العملات الرقمية. تقع منصة هوبي في سنغافورة ولها مكاتب محلية في كلاً من هونغ كونغ وكوريا واليابان والولايات المتحدة.

مزايا منصة هوبي houbi

1- يمكن الاشتراك في منصة P2P Huobi بدون رسوم اشتراك

2- تدعم 300 عملة رقمية

3- تتميز بسيولة عالية

4- دعم العملاء جيد حيث يمكن التواصل مع الدعم وسيتم الرد على الاسئلة والاستفسارات بأسرع وقت

5- تتميز منصة هوبي Huobi بالخصوصية والحفاظ على سرية المتداولين

6- اجراءات أمان عالية جداُ للحفاظ على اموال المتداولين

4- منصة Cex.Io

منصة Cex.io هي احدى منصات تداول العملات الرقمية التي انطلقت في عام 2013 لبيع وشراء البيتكوين. يوجد على المنصة اكثر من أكثر من نصف مليون مستخدم لذلك تعتبر افضل منصة تداول العملات الرقمية العالمية. منصة Cex.io مناسبة لجميع انواع المتداولين سواءً المبتدئين او الخبراء في تداول العملات الرقمية.

مقر منصة Cex.io في بريطانيا ولها فروع ومراكز في مختلف الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة. كما تدعم المنصة الايداع بمختلف العملات الرقمية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والروبل الروسي.

مزايا منصة Cex.Io

1- تدعم عدد كبير من العملات الرقمية

2- مناسبة لجميع انواع المتداولين

3- تدعم خيارات الدفع المتعددة مثل الماسترد كارد والفيزا و SWIFT و SEPA و ACH

4- الدعم الفني متاح على مدار الساعة طوال ايام الاسبوع للرد على اسئلة واستفسارات المتداولين

5- اجهزة الامان والموثوقية عالية في المنصة مع استقرار النظام الاساسي في المنصة

6- منصة io جديرة بالثقة حيث تضم ملايين العملاء المتداولين في المنصة

7- تدعم مختلف دول العالم

8- رسوم الاشتراك في المنصة منخفضة لذلك تعتبر افضل منصة تداول العملات الرقمية في العالم

الخاتمة

في نهاية هذا المقال لقد تحدثنا عن افضل منصة تداول العملات الرقمية وهي منصة BitOasis. كما ذكرنا اهم مزايا منصة BitOasis وطريقة الاشتراك فيها. لاسيما ان هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية لبيع وشراء العملات ولكل منصة مزاياها.

منصات تداول العملات الالكترونية تعتبر احدى طرق الربح من الانترنت وهي احدى طرق الاستثمار المالي حيث بلجأ اليه الكثير من الاشخاص. لذلك اذا كنت من المهتمين في مجال العملات الرقمية وتفكر بالانضمام الى هذا العالم الواسع من الاستثمار وكسب الاموال, فهذا المقال يعرض لك افضل منصات شراء العملات الرقمية ومزاياها. حيث يمكنك بعد قراءة هذا المقال اختيار افضل منصة تداول العملات الرقمية مناسبة لك.

لعل منصة BitOasis و Cex.Io و houbi و Rain و Binance اهم منصات تداول العملات الرقمية في العالم وخاصة في المملكة العربية السعودية. كما يمكنك زيارة الموقع الالكتروني لمنصة  بينانس  لتتعرف على طريقة التداول في منصة بينانس كما سوف تجد شرح منصة بينانس بالعربي والذي سوف يساعدك على تعلم التداول على منصة binance

للتسجيل في دوراتنا

اشترك بالقائمة البريدية لتصلك كافة الاخبار عن إيكواديمي
و افضل العروض و الدورات المجانية

[sibwp_form id=2]

اقرأ أكثر ...

× عندك استفسار ؟